بيبي يُوصي بحقن دماء جديدة في ريال مدريد

عدد المشاهدات : 704892  |   تاريخ الإضافة : الجمعه 2 ديسمبر 2011 الساعة 5:11 م  |   وقت الطباعة : 2018-01-21 15:28:29

أبدى البرتغالي بيبي قلب دفاع ريال مدريد الإسباني رغبته في تعاقد إدارة ناديه مع الأرجنتيني نيكولاس غايتان جناح بنفيكا البرتغالي والبرازيلي فيرناندو لاعب وسط بورتو.

كما يرى بيبي أن مواطنه خواو موتينيو صانع ألعاب بورتو من الممكن أن يكون مناسباً لريال مدريد لولا وجود الألماني مسعود أوزيل في نفس مركزه.

وقال بيبي في تصريحات لصحيفة "أو جوجو" الرياضية البرتغالية االخميس: "مَن مِن اللاعبين سأتعاقد معهم لو كنت رئيس ريال مدريد؟ يُعجبني غايتان كثيراً. لديه مواهب إبداعية كبيرة وبإمكانه اللعب لفريقٍ مثل ريال مدريد".

وتابع المدافع الدولي في صفوف منتخب "برازيل أوروبا": "لاعبٌ آخر أتمنى أن ينضم إلينا هو فيرناندو لاعب بورتو، هو أيضاً لديه القدرة على اللعب معنا، هذان اللاعبان كنت سأتعاقد معهما لو أنني رئيس النادي".

وأضاف بيبي: "خواو موتينيو لاعبٌ رائع أيضاً ولديه الكثير ليُعطيه إلى بورتو والمنتخب البرتغالي، لكنني لا أراه في ريال مدريد لأننا بالفعل لدينا أوزيل".

وارتبط اسم غايتان (23 عاماً) بالانتقال إلى أنديةٍ كبرى مثل برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي، في حين لفت فيرناندو (24 عاماً) أنظار أندية إيطالية متعددة.

 

من مهند الشناوي


جميع الحقوق محفوظة © الهدف الرياضي الإماراتي.