الاعلانات
ما رأيك فى تشفير دورى الخليج العربى
أوافق
لا أوافق
لا أهتم

الرئيسية >> الأخبار >> اخبار منتخبات العالم

  الاخبار
لويز يكشف
الاثنين 10 يونيو 2013 الساعة 5:50 م || عدد المشاهدات : 7916


لويز يكشف

كتب : إدارة الموقع

يبدو أن آخر ما تحتاجه البرازيل عندما تسعى للفوز بسادس ألقابها في كأس العالم لكرة القدم والتي ستقام على أرضها في العام المقبل هو أن يفقد لاعبوها هدوءهم في لحظة حاسمة من أي لقاء.

ويجب على البرازيل أن تتعلم الدرس من عام 2010 عندما انهارت في الشوط الثاني من مباراتها في دور الثمانية أمام هولندا عقب سيطرة التوتر على الفريق بأكمله بما في ذلك المدرب دونغا.

ولا تزال هناك إشارات مقلقة تصدر عن الفريق وهو ما بدا واضحا خاصة في المباراة التي فازت بها البرازيل على فرنسا 3-صفر وديا الأحد.

وأظهر ديفيد لويز قلب دفاع البرازيل وهو عنصر محوري وقائد للمنتخب البرازيلي الجانب المتوتر من شخصيته بعد ما بدا من قدرته على السيطرة عليه أثناء لعبه مع تشيلسي هذا الموسم.

وفي بداية اللقاء وجه اللاعب ضربة قوية لساق كريم بنزيمة مهاجم فرنسا في واقعة حدثت قرب منطقة خط الوسط.

وعلى الرغم من إفلاته من الحصول على إنذار بسبب تلك المخالفة حصل اللاعب على البطاقة الصفراء بعدها بدقائق بالتحام قوي من الخلف بحق ديميتري باييه.

ولم يكن هناك أي قدر من التهديد لمرمى البرازيل عندما قام ديفيد لويس بذلك.

ولو كان اللاعب يخوض مباراة في كأس العالم ويقودها حكم صارم لكانت البرازيل قد لعبت بعشرة لاعبين بعد أقل من نصف ساعة.

وصنع مدافع تشيلسي أفضل فرصة تهديفية لفرنسا بعد أن حول كرة عرضية من ماتيو بالبوينا باتجاه مرماه قبل أن يبعد جوليو سيزار حارس البرازيل الكرة.

وتحسن مستوى ديفيد لويس بشكل كبير هذا الموسم مع تشيلسي تحت قيادة رفائيل بنيتز مدرب الفريق المؤقت والذي رحل بنهاية الموسم حيث بدا أن المدرب الإسباني قد تمكن من السيطرة على انفلات أعصاب لاعبه.

ومع ذلك فإن الأجواء المتوترة التي تصاحب اللعب في البرازيل أمام جماهير بلاده ثانية استطاعت أن تخرج أسوأ ما فيه أمام فرنسا.

ويمكن للويس فيليبي سكولاري مدرب البرازيل أن يقلل من تلك المخاطر باقتفاء أثر بنيتز والدفع بديفيد لويس إلى وسط الملعب وهو الأمر الذي قال سكولاري أنه لا ينوي القيام به حاليا.

  التعليقات
موقع الهدف الرياضي غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن أي تعليق يقوم الزائر بنشره على الأخبار والمقالات
وتقع كافة المسئوليات القانونية والأدبية على عاتقه