الاعلانات
ما رأيك فى تشفير دورى الخليج العربى
أوافق
لا أوافق
لا أهتم

الرئيسية >> الأخبار >> الأخبار الحصرية

  الاخبار
بعد ضياع حلم فالديز.. موناكو يفكر بضم باتريسيو
الخميس 20 يونيو 2013 الساعة 4:51 م || عدد المشاهدات : 7741


بعد ضياع حلم فالديز.. موناكو يفكر بضم باتريسيو

كتب : إدارة الموقع

يبدو أن نادي موناكو العائد لدوري الأضواء الفرنسي بكرة القدم مصمم هذا الصيف على جلب لاعبين من البرتغال، حيث أن العلاقة الممتازة التي تربط بين مالك النادي الميلياردير الروسي ديمتري ريبولوفليف والوكيل الأعمال البرتغالي المشهور خورخي مينديز كانت من بين أهم العوامل التي تركت الفريق الصاعد حديثا يركز اكثر في السوق البرتغالية.

وبعد ريكاردو كارفاليو مدافع ريال مدريد و جواو موتينيو وجيمس رودريغيز لاعبي بورتو وراداميل فالكاو مهاجم أتليتكو مدريد، وكلهم يمثلهم مينديز، حان الدور على لاعب آخر يمثله وكيل الأعمال البرتغالي وهو روي باتريسيو حارس مرمى سبورتينغ لشبونة ومنتخب برازيليو أوروبا.

وروي باتريسيو (25 عاما) هو واحد من الأولويات الجديدة التي وضعتها الإدارة الرياضية لنادي موناكو، ذلك نادي العاصمة البرتغالية يعاني من مشاكل اقتصادية وهو مضطر لبيع الحارس الأساسي للمنتخب البرتغالي.

ووفقا لصحيفة "كوريو دا مانها" البرتغالية فإن قادة نادي لشبونة يطالبون بحوالي 15 مليون يورو للتخلي عن روي باتريسيو، وقد أكد حارس المرمى لرئيس النادي دي كارفاليو أن لن يغادر إلى فريق آخر من البرتغال بعدما أشارت بعض التقارير الصحفية عن وجود إهتمام من نادي بورتو.

  التعليقات
موقع الهدف الرياضي غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن أي تعليق يقوم الزائر بنشره على الأخبار والمقالات
وتقع كافة المسئوليات القانونية والأدبية على عاتقه